حملة اكتوبر .. كارثة

يشتهر شهر اكتوبر عالمياً لبداية حملة التوعية بسرطان الثدي. تعتمد هذه الحملة على فكرة توعية الناس وخاصة السيدات بهذا المرض والحرص على الفحص المبكر واتباع نظام غذائي و غيرها من التوجيهات.

تقوم أغلب الشركات والفنادق عالمياً بدعم هذه الحملة بدور بسيط، كبيع شعار الحملة بسهر رمزي والتبرع لمستشفيات تعالج هذا المرض، كذلك تقوم للأسف بعض شركات التجميل باستخدام الشريط الوردي المعبر لهذه الحملة برش العطور الجديدة و لفها على يد السيدة كدعمة للحملة، كذلك تقوم شركات اخرى بوضع شعار الحملة على بعض منتجاتها كالعطور والمكياج والاغذية وغيرها.

لكن المصيبة الكبرى تكمن في توزيع أو بيع اكواب تحمل شعار هذه الحملة ويقوم الاخرين باستخدام هذا الكوب بالشرب. من المعروف في علم اليوم واثبت ذلك العلماء وموجود بديننا الاسلامي أن جزيئات الماء تتغير حسب ما نقوله من كلمات وحسب الكلمات الموجودة على الكوب ، ففي هذه الحالة ستتغير جزيئات الماء لتشكل جزيئات سرطان الثدي ونقوم نحن بشربة بكل بساطة فتنتقل الجزيئات عبر الدم ومنها للقلب ومنها تبدأ بنشر السرطان في الثدي.

مشاركتك بالحملة لن يعالج المشكلة بل يفاقمها وتصبح منتشرة بحيث يصعب السيطرة عليها كن واعي بماذا تقوم بفعله فهي يرجع لك بكل الأحوال..

20131001-124130.jpg

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s